جديد الأخبار


الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

 

الأخبار » محليات » الكلية الجامعية بتربة - الطائف تتعرض لحريق في المولد الرئيسي وتخلي المبنى
تاريخ اليوم : الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

الكلية الجامعية بتربة - الطائف تتعرض لحريق في المولد الرئيسي وتخلي المبنى

 

 نشر في :  09-02-1441 07:05  

 
أزد - الطائف : أخلت الكلية الجامعية بمحافظة تربة التابعة لجامعة الطائف بإخلاء المبنى بعد اندلاع حريق بالمولد الكهربائي الرئيسي للكلية صباح اليوم .

وتسبب الحريق في إخلاء مبنى قسم الطلاب بشكلٍ كامل، والذي يفوق عدده 2000 طالب وموظف، فيما لا يزال التحقيق جارياً لتوضيح سبب الحريق.

وفي التفاصيل، تلقى مركز العمليات المشتركة بلاغا بوقوع حريق بالكلية الجامعية بتربة، وباشرت الفرق الميدانية بالدفاع المدني بتربة في وقت وجيز، وجرى إخماد الحالة، ولم ينتج عنه إصابات.

ومن جانبها كشفت جامعة الطائف في بيان صحفي ؛ أنه في تمام الساعة 9:52 من صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٩/ ٢/ ١٤٤١هـ، تم رصد تصاعد للأدخنة من أحد مولدات الطاقة الكهربائية في قسم الطلاب بالكلية الجامعية بمحافظة تربة.

وأضافت أنه على الفور قام المسؤولون في الكلية بإخلاء مبنى قسم الطلاب بشكل كامل، وفق ما تتطلبه إجراءات السلامة، كما قامت فرقة الصيانة بفصل التيار الكهربائي عن المبنى، وعزل المولد المتضرر.

وأكدت الجامعة أن فرقة الدفاع المدني بمحافظة تربة قامت بمباشرة الحادث، وأخمدت الحريق بشكل نهائي، ولم ينتج عن الحريق أية إصابات، أو خسائر بشرية، كما تمّت إعادة التيار الكهربائي واستمر اليوم الدراسي بالقسم.

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.67/10 (53 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني