جديد الأخبار


الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

 

الأخبار » أخبار المناطق » اختتام ملتقى التوظيف الأول بالتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران
تاريخ اليوم : الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

اختتام ملتقى التوظيف الأول بالتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران

 

 نشر في :  09-02-1441 11:40  

 
أزد - مسعدة اليامي : 
اختتمت المرحلة الأولى من مراحل ملتقى التوظيف الذي تنظمه الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران، بالتنسيق مع الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم ممثلة بمديرها العام الأستاذ: محمد المذن ، وبالشراكة مع شركة سند لحفر آبار البترول والغاز.
وصرح مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران الأستاذ سعيد بن أحمد آل جبار بأنه تم التواصل مع خريجي المنشآت التدريبية بمنطقة نجران لحضور الملتقى وقد بلغ عدد زواره حتى ختام يومه الثاني ٧٦٠ زائر وتم إجراء المقابلات مع من تنطبق عليهم شروط الإلتحاق بالشركه ، وإنتهى الملتقى الأول بترشيح عدد ١٢٥ خريج من متدريي المنشآت التدريبية بمنطقة نجران لإستكمال بقيه الأجراءات .
وأضاف آل جبار أن هذا الملتقى يأتي تحت مبادرات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ضمن برامج التحول الوطني ورؤية المملكة ٢٠٣٠ ، حيث يتيح هذا الملتقى التواصل المباشر بين الباحث عن العمل من خريجي المنشآت التدريبية بنجران وبين صاحب العمل الأمر الذي سيسهم في توفير أكبر عدد من الفرص الوظيفية لخريجي المنشآت التدريبية مما يساهم في تعزيز توطين مختلف القطاعات من خريجي المنشآت التدريبية وتعميق وعي الخريجين بمفاهيم البيئة المهنية والقيم التي تتصل بأخلاقيات سوق العمل.
وقدم آل جبار شكره وتقديره لمعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وأصحاب السعادة نواب المحافظ والإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم ممثلة في مديرها العام الأستاذ : محمد المذن على جهودهم المميزة في إقامة هذا الملتقى.
كما قدم آل جبار شكره لفريق العمل في الملتقى.
واختتم آل جبار تصريحه بخالص الأماني للمتقدمين من خريجي منشآت التدريب التقني والمهني بنجران بالتوفيق والسداد في حياتهم العملية الجديدة، داعيا إياهم إلى تطبيق المهارات التدريبية التي تدربوا خلال فترة تدريبيهم بالكليات والمعاهد ليكونوا سواعد بناء لاقتصاد الوطن.

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.72/10 (6 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني