جديد الأخبار


الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » تدمير طائرة مسيرة تابعة للحوثي قبل استهدافها موقعا عسكريا للجيش بالجوف
تاريخ اليوم : الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

تدمير طائرة مسيرة تابعة للحوثي قبل استهدافها موقعا عسكريا للجيش بالجوف

 

 نشر في :  10-02-1441 09:37  

 
أزد - وكالات : اعترض الجيش اليمني، أمس الثلاثاء، طائرة مسيرة تابعة للميليشيات الحوثية الانقلابية في محافظة الجوف، وأسقطها قبل استهدافها موقعًا عسكريًا للجيش، حسب موقع قناة العربية.

نجحت قوات الجيش اليمني، بإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية، في وقت سابق الثلاثاء، في انتزاع مواقع جديدة من قبضة ميليشيا الحوثي الانقلابية في معقلها الرئيس بمحافظة صعدة أقصى شمال البلاد.

وكشف الجيش اليمني، في بيان له، إنه تمكن بإسناد من تحالف دعم الشرعية من تأمين جبال "بني سعد" بين مديريتي رازح والظاهر جنوبي غرب صعدة، مؤكدًا أنه تم قطع خطوط إمداد ميليشيا الحوثي الانقلابية في وادي"لية" الممتد من الظاهر وحتى عمق حيدان.

كما حررت القوات اليمنية المشتركة ، الثلاثاء ، كامل منطقة باجة – حجر، شمال غربي الضالع، والتي كانت مسرحًا لمعارك وحصار شديد طوال أشهر من قِبل ميليشيات الحوثي الانقلابية، في تطورات متسارعة لمعركة تحرير الجبهة الشمالية والغربية من الضالع (جنوبي اليمن). نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.01/10 (110 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني