جديد الأخبار


الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

 

الأخبار » الحوادث » حادث تصادم مروع لمركبة ارتطمت بعمود إنارة بالحسينية يسفر عن وفاة شخصين وإصابة آخران إصابات بالغة
تاريخ اليوم : الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

حادث تصادم مروع لمركبة ارتطمت بعمود إنارة بالحسينية يسفر عن وفاة شخصين وإصابة آخران إصابات بالغة

 

 نشر في :  10-02-1441 08:31  

 
أزد - مكة المكرمة : وقع حادث تصادم مروع فجر اليوم في إشارة الحسينية بمكة المكرمة ، حيث انحرفت السيارة ثم اصطدمت بعمود إنارة ، مما أدى إلى وفاة شخصان وإصابة آخران إصابات خطيرة .

وبدورها باشرت فرق الهلال الأحمر الحادث ، وقامت بإسعاف المصابين ونقلتهم إلى أقرب مستشفى ، كما أودعت الأموات في ثلاجة مستشفى النور ، وفتح مرور العاصمة المقدسة تحقيقا في أسباب الحادث .

كما كشف المتحدث باسم الهلال الأحمر بمنطقة مكة المكرمة "عبدالعزيز بادومان" أن غرفة العمليات تلقت بلاغا في الساعة ٢:٤٠ من فجر اليوم الأربعاء يفيد بوجود حادث تصادم في إشارة الحسينية، وبه عدد من الإصابات، وعلى الفور تم توجيه ثلاث فرق إسعافية للموقع بقيادة القائد الميداني عبدالله جرادي.

وتابع المتحدث عبدالعزيز بادومان أنه حين وصول أول فرقة إسعافية للموقع تبين وجود حالتي وفاة وإصابتين خطيرتين، وجرى تقديم الخدمة الإسعافية للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى النور التخصصي.

image

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.11/10 (102 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني