جديد الأخبار


الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

 

الأخبار » أخبار المناطق » محافظ محايل المكلف يتفقد فرع مكتب الضمان الإجتماعي بالمحافظة
تاريخ اليوم : الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

محافظ محايل المكلف يتفقد فرع مكتب الضمان الإجتماعي بالمحافظة

 

 نشر في :  10-02-1441 08:58  

 
أزد - سلطان مسلط :  تفقد محافظ محايل المكلف علي بن إبراهيم الفلقي اليوم , فرع الضمان الاجتماعي بالمحافظة ضمن جولاته على عدد من المرافق الحكومية . وتجول المحافظ على الأقسام والتقى منسوبي الفرع واطلع على سير العمل ، واستمع لشرح مفصل من مدير الفرع علي بن يحي الشبرقي عن البرامج التي يقدمها الفرع وتضمنت برامج قسم صدر الكرامة الذي يقدم جميع الخدمات الضمانية لأسر الشهداء والمرابطين بالحد الجنوبي ، من استقبال الطلبات ورفع المساعدات مقطوعة وتقديم برامج مساندة مختلفة حسب الأنظمة واللوائح ، كما شهد المحافظ عدد من المبادرات والشراكات المجتمعية التي وقعت بحضور ممثلين من جمعية البر الخيرية بمحايل عسير ، جمعية رفق لرعاية الايتام ،جمعية ذات النطاقين النسائية ،التنمية الاجتماعية الأهليه، مركز الخبراء الطبي ، مركز الخبرات الذكية للاستشارات التربوية والتعليمية اوقاف الراجحي الخيرية ، نادي رشاقتك النسائي ، جمعية المعاقين ، سفراء النجاح للمحاماة والاستشارات .
وفي ختام الزيارة أكد المحافظ أن هذه الزيارة تأتي بتوجيه من سمو أمير منطقة عسير للوقوف على المرافق، ومناقشة المعوقات التي تواجههم أثناء سير عملهم، وبحث معالجتها بما يضمن تقديم أفضل الخدمات سواء للمواطن أو المقيم .

image

image

image

image

image

image

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.18/10 (35 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني