جديد الأخبار


الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 / 19 نوفمبر 2019

 

الأخبار » محليات » التعليم تكشف عن مواعيد إجراء خدمات التقاعد المبكرونقل الخدمات
تاريخ اليوم : الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 / 19 نوفمبر 2019

التعليم تكشف عن مواعيد  إجراء خدمات التقاعد المبكرونقل الخدمات

 

 نشر في :  12-02-1441 06:22  

 
أزد - الرياض :  كشفت وزارة التعليم عن مواعيد إجراء خدمات التقاعد المبكر، ونقل الخدمات، والإعارة، والتكليف لشاغلي الوظائف التعليمية، داعيةً إداراتها بمناطق ومحافظات المملكة للتقيد بالمواعيد الموحدة للراغبين في الاستفادة من هذه الخدمات.

وأعلنت الوزارة في بيان لها، أن التقديم على إنهاء الخدمات (التقاعد المبكر)، سيكون خلال الفترة ما بين 14 / 2 إلى 29 /4/ 1441هـ، عبر نظام فارس الإلكتروني في إدارات التعليم وجهاز الوزارة، على أن يتم اعتماد القرار خلال 5 أيام عمل، علما أنه لن يتم قبول طلبات العدول عن إنهاء الخدمة بعد صدور القرار.

كما قالت أن التقدم بطلب نقل الخدمات لجهات خارج التعليم العام، ونقل الخدمات من الكادر التعليمي للإداري، والإعارة لجهات حكومية تعليمية، أو لمؤسسات تعليمية خاصة أو عامة، عن طريق نظام فارس الإلكتروني، ورفع المسوغات المطلوبة عبر النظام، وذلك في الفترة ما بين 14 / 2 إلى 29 /4/ 1441هـ.

وشددت وزارة التعليم على أهمية الالتزام بما ورد في اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية، والقواعد التنظيمية الخاصة بنقل الخدمات والإعارة الواردة بالقرار الوزاري. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.61/10 (34 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني