جديد الأخبار


الجمعة 25 ربيع الأول 1441 / 22 نوفمبر 2019

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » معلمو ومعلمات عسير يشاركون في تطوير حركة النقل
تاريخ اليوم : الجمعة 25 ربيع الأول 1441 / 22 نوفمبر 2019

معلمو ومعلمات عسير يشاركون في تطوير حركة النقل

 

 نشر في :  15-02-1441 05:50  

 
أزد - أبها : نفذت إدارة شؤون المعلمين في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير ( بنين وبنات ) ، ورشة عمل حول ( المقترحات المستقبلية لتطوير آليات وعناصر حركة النقل ) ، بحضور مدير إدارة شؤون المعلمين الأستاذ محمد فايع ، ومساعدته الأستاذة فاطمة عساف ، بمشاركة 91 معلما ومعلمة .

وتهدف الورشة إلى تطوير وتجويد الأساليب والآليات للبرامج والخدمات المقدمة للمعلم والمعلمة ، لتحقيق الجودة العالية في ذلك ، ولأهمية إشراك المعلم والمعلمة في تقييم مستوى الخدمات المقدمة لهم ، وإتاحة الفرصة لتقديم المقترحات والرؤى التطويرية .

واختتمت الورشة بإدارة حلقة نقاش هادفة لتلك المقترحات ، والتي تم إدراجها خلال الورشة في رابط مباشر مع الوزارة ، ليتم اطلاع الجهة العليا في الوزارة عليها بصفة مباشرة ليتحقق الهدف المنشود ، ولتحقيق كامل الرغبات والخدمات للمعلمين والمعلمات .

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.68/10 (108 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني