جديد الأخبار


الأحد 20 ربيع الأول 1441 / 17 نوفمبر 2019

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » أمانة عسير توقع 9 عقود لتجديد وتقوية شبكة الاتصالات بمدينة أبها
تاريخ اليوم : الأحد 20 ربيع الأول 1441 / 17 نوفمبر 2019

أمانة عسير توقع 9 عقود لتجديد وتقوية شبكة الاتصالات بمدينة أبها

 

 نشر في :  23-02-1441 07:15  

 
أزد . أبها . سلطان مسلط : وقعت أمانة منطقة عسير 9 عقود استثمارية مع شركة الإتصالات السعودية "stc" بهدف تقوية شبكة الاتصالات الخلوية في مدينة أبها أوضح ذلك أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي مبيناً أن هذه العقود تأتي ضمن سعي الأمانة لإيصال خدمات الاتصالات في العديد من المواقع في مدينة أبها والمناطقة المحيطة.
وأشار الحميدي إلى أن مدة العقد ستكون 5 سنوات بقيمة إجمالية بلغت 290 ألف ريال .
مؤكدا بأن هذا المشروع هو تجديد لعقود قائمة واستكمالاً لتوسع نطاق الخدمة .
وأضاف الحميدي قائلا ان شركة الاتصالات السعودية تعتبر شريك استراتيجي مع الأمانة حيث نفذت العديد من عقود خدمات الاتصال في منطقة عسير .
موضحا أن إجمالي العقود السنوية بين أمانة عسير، والبلديات التابعة لها مع الشركة بلغت 600 عقد .
لافتاً إلى أن مثل هذه المشاريع الخدمية تحقق دعم لحركة الاتصالات، وتوفير خدمات التقوية للعديد من المواقع في في المنطقة بشكل عام ، وهذا ما تسعى الأمانة إلى تنفيذه من خلال عقد هذه الشراكات مما سيؤدي إلى تحقيق عوائد إقتصادية مميزة ودعم لخدمات الاتصال بجودة عالية. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.10/10 (107 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني