جديد الأخبار


الأحد 20 ربيع الأول 1441 / 17 نوفمبر 2019

 

الأخبار » الحوادث » شارع مظلم يصرع "منار" ذات ال11 عام دهسا
تاريخ اليوم : الأحد 20 ربيع الأول 1441 / 17 نوفمبر 2019

شارع مظلم يصرع

 

 نشر في :  23-02-1441 10:04  

 
أزد - جدة : تعرضت طفلة بالصف السادس الابتدائي تدعى "منار" لحادث دهس مساء أمس الاثنين في حي الفيحاء، أثناء عبورها مع والدتها أحد الشوارع الذي عرف بظلمته الدائمة وتكرار حوادثه .

وقد أفادت إحدى قريبات الطفلة "منار"، التي تبلغ من العمر 11 عاما وتحفظ ٦ أجزاء من القرآن الكريم، أنها كانت مع والدتها أثناء قطع الشارع المظلم بعد صلاة العشاء، وكانت بيد والدتها، وعلى وشك اجتياز الشارع، لكن فاجأتهم مركبة مسرعة، صدمت "منار" على مرأى من والدتها، وتوفيت على الفور.

كما أعرب العديد من الأهالي بحي الفيحاء عن استياءهم وتذمرهم من تكرار حوادث الدهس بهذا الطريق، وعدم إنارته في ظل تهور بعض السائقين، وعدم وجود لوحات إرشادية بالقرب من الممشى.. داعين إلى تحرُّك عاجل لوضع حد لهذه الحوادث المفزعة.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.99/10 (208 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني