جديد الأخبار


الأحد 20 ربيع الأول 1441 / 17 نوفمبر 2019

 

الأخبار » أخبار المناطق » المؤتمر العالمي لمكافحة العدوى بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية
تاريخ اليوم : الأحد 20 ربيع الأول 1441 / 17 نوفمبر 2019

المؤتمر العالمي لمكافحة العدوى بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية

 

 نشر في :  24-02-1441 10:28  

 
أزد - حورية الجوهر : تنظم مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض ممثلةً بإدارة مكافحة العدوى "المؤتمر العالمي لمكافحة العدوى" للسنة الثانية على التوالي يوم الاثنين (‪29/02‬/1441هـ) الموافق ‪28/10/2019‬م) وذلك بفندق الفيصلية ويستمر لمدة 3 أيام.
أوضح ذلك مدير إدارة مكافحة العدوى العقيد الدكتور/عبدالرحمن بن ناصر العضياني مبيناً أن نجاح المؤتمر بنسخته الأولى يحفزنا على العمل المميز والاختيار المناسب للمتحدثين و أوراق العمل التي تصب في مصلحة الممارس الصحي والمهتمين بمجال مكافحة العدوى والتصدي للأمراض المعدية.
من جانبها أوضحت رئيسة اللجنة المنظمة استشارية الأمراض المعدية ونائبة رئيس قسم مكافحة العدوى الدكتورة/ آمال يوسف العيدروس أن هذا المؤتمر يهدف إلى استعراض آخر المستجدات في مجال مكافحة العدوى وآخر ما توصلت له الأبحاث السريرية في هذا المجال والتعرف على ما يتم طرحه وتداوله في الأسواق العالمية من اللقاحات والمضادات والسياسات المصاحبة لها,ويشتمل المؤتمر على (25) ورقة علمية و(10) ورش عمل ومعرضاً مصاحباً للمؤتمر يساهم فيه (25) شركة محلية وعالمية بمشاركة أبرز المتحدثين في هذا المجال.
الجدير بالذكر أنه تم اعتماد(27) ساعة تعليمية من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية , كما خصص موقع إلكتروني للملتقى وتسجيل الحضور
‪WWW.IPC2019KSA.COM‬<‪http://WWW.IPC2019KSA.COM‬>


image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.68/10 (34 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني