جديد الأخبار


الجمعة 18 ربيع الأول 1441 / 15 نوفمبر 2019

 

الأخبار » وظائف | حـلول البطالة » الغرفة التجارية بالمخواة توفر 100 فرصة وظيفية في قطاع السياحة والضيافة
تاريخ اليوم : الجمعة 18 ربيع الأول 1441 / 15 نوفمبر 2019

الغرفة التجارية بالمخواة توفر 100 فرصة وظيفية في قطاع السياحة والضيافة

 

 نشر في :  01-03-1441 10:59  

 
أزد - واس : 
نظّمت الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة المخواة أمس، ملتقى "التوظيف" بالتعاون مع المعهد العالي للسياحة والضيافة فرع الباحة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة ماشي بن محمد العمري، أن الملتقى تَضَمّن 100 فرصة وظيفية في قطاع السياحة والضيافة؛ حيث تم استقبال أكثر من 60 متقدمًا للوظائف التأهيلية والتدريبية في المركز الرئيسي للغرفة خلال اليوم الأول من الملتقى.

وأكد "العمري" أن الوظائف تأتي نتيجة لجهود "غرفة المخواة" المتواصلة لتعزيز حضور الشباب والشابات داخل كيانات القطاع الخاص، ودورها في توفير التوافقية بين أصحاب الأعمال وطالبي العمل، في سبيل زيادة ودعم التوطين؛ مشيدًا على الرغبة الجادة لقطاع الأعمال وإيمانهم بأهمية إشراك الشباب السعودي من الجنسين في تنمية منشآتهم كجزء رئيسي من التنمية الوطنية. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.30/10 (141 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني