جديد الأخبار


الخميس 17 ربيع الأول 1441 / 14 نوفمبر 2019

 

الأخبار » أدب و ثقافة » الخثلان يكشف حكم صلاة النساء صلاة الاستسقاء مع الرجال في المساجد .. وهذا ما على من تأخر عن صلاتها فعله
تاريخ اليوم : الخميس 17 ربيع الأول 1441 / 14 نوفمبر 2019

الخثلان يكشف حكم صلاة النساء صلاة الاستسقاء مع الرجال في المساجد .. وهذا ما على من تأخر عن صلاتها فعله

 

 نشر في :  02-03-1441 12:30  

 
أزد - الرياض : أفتى الشيخ الدكتور سعد الخثلان بجواز ذهاب النساء للمصليات أو المساجد ويصلين مع الرجال صلاة الاستسقاء ، حيث قال الدكتور الخثلان في برنامج "يستفتونك" "يشرع للنساء في البيوت الذهاب للمصلى أو المسجد، والصلاة مع الرجال. أما إقامتهن صلاة الاستسقاء في البيوت ففعل غير مشروع إذا كان على صفة صلاة الاستسقاء".

وتابع : " أما إذا كان مجرد دعاء لطلب نزول المطر فهذا لا بأس به في أي وقت، وفي أي مكان من أي أحد، لكن إذا كان على صفة صلاة الاستسقاء فهذا لا يكون من النساء في البيوت، وإنما يصلين مع الرجال في المصليات وفي المساجد".

كما أوضح الخثلان بشأن قضاء صلاة الاستسقاء بالنسبة لمن تخلف عنها ، قائلا : "لا بأس أن يصليها، وأن يشهد الخطبة، ودعاء الخطيب، ويؤمن على دعائه، ويدعو كذلك بعد الخطبة".






نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
8.18/10 (118 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني