جديد الأخبار


السبت 14 شوال 1441 / 6 يونيو 2020

 

الأخبار » الحوادث » حافلتين وشاحنة يصطدمان على طريق "عرفة" ويخلفان 18 إصابة منها إصابة حرجة
تاريخ اليوم : السبت 14 شوال 1441 / 6 يونيو 2020

حافلتين وشاحنة يصطدمان على طريق

 

 نشر في :  07-03-1441 03:28  

 
أزد - مكة المكرمة : وقع حادث تصادم صباح اليوم بين حافلتين وشاحنة في طريق عرفة الخط الدائري خلف الطوارئ وبه عدد من الإصابات ، وقد تلقت غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر بمنطقة مكة عند الساعه 9:14 بلاغا من مواطن عن الحادث ووجود إصابات عديدة .

وقد كشف المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بالعاصمة المقدسة عبدالعزيز بادومان أنه تم توجيه 9 فرق إسعافية بقيادة القائد الميداني محمد الشريف ، وعند وصول الفرقة الأولى اتضح وجود 18 إصابة منها إصابة حرجة وتم تقديم الخدمة الإسعافية للمصابين، ونقلت 6 إصابات إلى مستشفى النور التخصصي، كما نقلت 10 إصابات إلى مستشفى الملك فيصل.

يذكر أنه قد باشر الحادث مدير المرور ومدير الحوادث وضابط التحقيق ، كما أكدت مصادر أن الحادث وقع بسبب عدم أخذ الحيطة والحذر، وتجاهل الأفضلية في قواعد السير في الطريق .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.52/10 (202 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني