جديد الأخبار


الجمعة 18 ربيع الأول 1441 / 15 نوفمبر 2019

 

الأخبار » أخبار المناطق » غرفة بيشة تناقش دليل رجال الأعمال وملتقى توظيف الشباب والمدينة الصناعية
تاريخ اليوم : الجمعة 18 ربيع الأول 1441 / 15 نوفمبر 2019

غرفة بيشة تناقش دليل رجال الأعمال وملتقى توظيف الشباب والمدينة الصناعية

 

 نشر في :  07-03-1441 06:31  

 
أزد . بيشة . قباس الفهد : استعرض مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة بيشة في اجتماعه اليوم الاثنين في مقر الغرفة برئاسة رئيس المجلس علي محمد الصعيري عددا من الموضوعات واتخذ خلالها التوصيات اللازمة .

وشملت المواضيع "استعراض بنود اتفاقية مع عدد من شركات التسويق لإصدار دليل خدمات لرجال الأعمال بالمحافظة، مناقشة ملتقى توظيف الشباب والشابات بالتعاون مع معهد السياحة بمنطقة الباحة، ومخاطبة هيئة المدن الصناعية لطلب زيارة فريق هندسي للبدء في انشاء المدينه الصناعية التي تشرف عليها الغرفة شمال بيشة والعمل على تشغيل الخريجين".

من جهة أخرى كرّم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة المهندس محمد دغليب الشهراني مدير مكتب الضاحية الهندسي على ماقدمه من تعاون مع الغرفة في التصميم والإشراف والتنفيذ لمخطط مبنى برج الغرفة .

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.15/10 (44 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني