جديد الأخبار


الجمعة 18 ربيع الأول 1441 / 15 نوفمبر 2019

 

الأخبار » أخبار المناطق » فريق الكشافة البريطاني في مكة المكرمة والمدينة المنورة
تاريخ اليوم : الجمعة 18 ربيع الأول 1441 / 15 نوفمبر 2019

فريق الكشافة البريطاني في مكة المكرمة والمدينة المنورة

 

 نشر في :  08-03-1441 01:19  

 
أزد - حورية الجوهر : استضافت الندوة العالمية للشباب الإسلامي عدد 56 من طلاب وطالبات وفد الكشافه المسلم البريطاني لأداء مناسك العمرة ثم تمت زيارة المشاعر المقدسة عرفه ومزدلفة ومنى وتم الوقوف على مشروع الجمرات وماتقدمة حكومة خادم الحرمين الشريفين من جهود لخدمة ضيوف الرحمن وتمت زيارة مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة ومعرض عمارة الحرمين .

وفي المدينة المنورة قاموا بزيارة المسجد النبوي الشريف والسلام على رسول الله والصلاة في الروضه الشريفه وزيارة المعالم التاريخية والسياحية واشتملت هذه الزيارة على عدة مواقع مهمة كان أبرزها، مسجد قُباء، مقبرة شهداء أحد، مسجد القبلتين، مطبعة الملك فهد بن عبدالعزيز للمصحف الشريف، وزيارة متحف المدينة المنورة في سكة الحجاز وزيارة مزرعة أرياف طيبة حيث قامت فرقة بوست المدينة باستقبالهم بعروضٍ رائعة


وقد عبر الضيوف عن سعادتهم وفخرهم بجهود المملكة وقيادتها الحكيمة في خدمة ضيوف الحرمين، كما عبروا عن سعادتهم الكبيرة في التطورات التي شاهدوها في المواقع التاريخية والسياحة.
الجدير بالذكر أن هذه الزيارة كانت من تنظيم شركة منازل التاريخ، وبقيادة المشرف المنسق علي الزهراني، والمرشد السياحي علي اليوسف.

والشكر موصول للرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي الشريف على الاستقبال في المدينه وتسهيل كل سبل الراحة .

image

image

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.14/10 (36 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني