جديد الأخبار


الخميس 17 ربيع الأول 1441 / 14 نوفمبر 2019

 

الأخبار » الحوادث » بالصور .. حريق بشقة سكنية يصيب 8 أشخاص بالاختناق ويخلي 23 شخصا ب"الشوقية - مكة"
تاريخ اليوم : الخميس 17 ربيع الأول 1441 / 14 نوفمبر 2019

بالصور .. حريق بشقة سكنية يصيب 8 أشخاص بالاختناق ويخلي 23 شخصا ب

 

 نشر في :  09-03-1441 09:31  

 
أزد - مكة المكرمة : أخلت فرق الدفاع المدني بمكة المكرمة 23 شخصا من عمارة مكونة من 4 أدوار بحي الشوقية ، نتيجة حريق اندلع داخل شقة في العمارة ، فيما أصيب 8 أسخاص بالاختناق ، وقد تمكنت فرق الإطفاء من السيطرة على الحريق ؛ جاء ذلك بعد تلقي بلاغا مساء اليوم عن اندلاع حريق في شقة تقع في الدور الثاني من عمارة مكونة من 4 أدوار يبلغ عدد سكانها 23 شخصا تم إخلائهم نتيجة لكثافة الأدخنة .

وكشف الرائد نايف الشريف المتحدث باسم الدفاع المدني بمكة ،أن الحادث تسبب في إصابة ثلاثة أشخاص من الساكنين باختناق جرى نقلهم للمستشفى وحالتهم مستقرة، فيما تلقى خمسة أشخاص العلاج في الموقع نتيجة إصابتهم بحالة هلع وخوف وغادروا الموقع وهم بصحة جيدة.

كما أضاف الشريف أن فريق التحقيق بالإدارة باشر التعرف على مسببات الحادث تنسيقاً مع الجهات المعنية، فيما أهاب الدفاع المدني بضرورة التأكد من صلاحية الأجهزة الكهربائية المستخدمة ومطابقتها للمواصفات والمقاييس ومراعاة عدم زيادة الأحمال الكهربائية أثناء استخدام التوصيلات الكهربائية، راجين من الله السلامة للجميع.

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.26/10 (46 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني