جديد الأخبار


الأحد 18 ربيع الثاني 1441 / 15 ديسمبر 2019

 

الأخبار » رياضة » توجيه من ولي العهد بتأمين 4 طائرات لنقل الجماهير المساندة لنادي الهلال في اليابان
تاريخ اليوم : الأحد 18 ربيع الثاني 1441 / 15 ديسمبر 2019

توجيه من ولي العهد بتأمين 4 طائرات لنقل الجماهير المساندة لنادي الهلال في اليابان

 

 نشر في :  16-03-1441 08:19  

 
أزد - الرياض :  أصدر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد -حفظه الله- أمرا بتأمين 4 طائرات لنقل الجمهور السعودي ليساند فريق نادي الهلال ويحفز لاعبيه في مباراة أوراوا الياباني، ضمن إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، التي ستقام في اليابان على استاد سايتاما يوم الأحد 24 نوفمبر الجاري.

وستبدأ الهيئة العامة للرياضة بالتنسيق مع مجلس إدارة نادي الهلال بوضع الترتيبات اللازمة من قبل النادي لنقل الجماهير إلى اليابان وفقاً للتوجيه الكريم.

من جانبه ،قدم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالغ الشكر والتقدير والامتنان باسمه وباسم كل الرياضيين لمقام سمو ولي العهد، على هذه البادرة التي تؤكد استمرار الدعم اللامحدود الذي تحظى به الرياضة السعودية على كافة المستويات والأصعدة.

وقال : "نحمد الله على ما يجده القطاع الرياضي من دعم وعناية واهتمام، تتجسد في تقديم كل الدعم والإمكانات لشباب هذا الوطن الغالي لتحقيق المنجزات، ورفع علم المملكة خفاقا في المحافل الدولية في كافة المجالات والأصعدة، ولاسيما الرياضية منها".

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.24/10 (120 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني