جديد الأخبار


الأحد 18 ربيع الثاني 1441 / 15 ديسمبر 2019

 

الأخبار » أخبار المناطق » "اعداد التقارير بفن الأنفوجرافيك وفق معايير الجودة والتميز " .. برنامج تدريبي بتقنية نجران
تاريخ اليوم : الأحد 18 ربيع الثاني 1441 / 15 ديسمبر 2019

 

 نشر في :  20-03-1441 10:56  

 
أزد . نجران . مسعدة اليامي : 
نفذت الكلية التقنية للبنات بنجران ، سلسلة من البرنامج تدريبي بعنوان "اعداد التقارير بفن الإنفوجرافيك "، بحضور ٥٠ مدربه وإدارية ، وذلك بمقر الكلية.
ويهدف البرنامج الذي نفذته المدربة نوره الزحوف إلى تنمية مهارات منسوبات الكلية حول آلية إعداد التقارير وفق معايير الجودة والتميز وتزويدهن بالأساليب الصحيحة لآلية تحليل وتعليل نتائج إحصائيات الاستطلاعات وفقاً لمسطرة تقييم المعايير لجائزة الملك عبدالعزيز للجودة والتميز .
واشتمل البرنامج على عدد من المحاور منها، فن الأنفوجرافيك هيكلة إعداد التقارير آلية تقييم وتخليل نتائج الإحصائية ، واستراتيجية بناء الدراسات التحليليه وتحليل SWOT ، وكيفية اخراج التقارير بفن الأنفوجرافيك . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
1.34/10 (36 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني