جديد الأخبار


الخميس 8 ربيع الثاني 1441 / 5 ديسمبر 2019

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » 4 أوراق عمل في مجلس الإدارة التعليمي بعسير
تاريخ اليوم : الخميس 8 ربيع الثاني 1441 / 5 ديسمبر 2019

4 أوراق عمل في مجلس الإدارة التعليمي بعسير

 

 نشر في :  21-03-1441 11:30  

 
أزد - أبها : رأس مدير عام التعليم في منطقة عسير الأستاذ سعد الجوني، صباح اليوم ( الأحد )، الجلسة الأولى لمجلس الإدارة التعليمي للعام الدراسي الجاري ، وذلك بتنظيم من أمانة التعليم .

واستهلّ أمين الإدارة الأستاذ محمد ناصر، الجلسة باستعراض توصيات الجلسة السابقة، تلا ذلك تقديم أوراق عمل شملت مشروع " قيم "، قدّمها مدير مكتب التعليم بوادي ابن هشبل الأستاذ سفر آل دعرم، وورقة أخرى عن "منصة الناتج العلمي الإلكتروني" قدمها المعلم محمد مفرح الشهراني، فيما قدمت المشرفة التربوية الأستاذة رزينة عسيري ورقتي عمل عن "محو الأمية الرقمية" ، و" تعزيز لائحة الذوق العام في نفوس الطلاب والطالبات".

يذكر أن المجلس التعليمي يضم كوادر من مديري ومديرات المكاتب والإدارات، والمعلمين والمعلمات، والمشرفين والمشرفات، وقادة وقائدات المدارس، وتشرف عليه أمانة التعليم بعسير.

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.87/10 (122 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني