جديد الأخبار


الأحد 11 ربيع الثاني 1441 / 8 ديسمبر 2019

 

الأخبار » رياضة » اليوم بدء العمل بالتنظيم الجديد للهيئة العامة للرياضة .. وهنا تفاصيله
تاريخ اليوم : الأحد 11 ربيع الثاني 1441 / 8 ديسمبر 2019

اليوم بدء العمل بالتنظيم الجديد للهيئة العامة للرياضة .. وهنا تفاصيله

 

 نشر في :  02-04-1441 09:49  

 
أزد - الرياض :  بدأ اليوم (الجمعة) العمل بالتنظيم الجديد للهيئة العامة للرياضة، والذي يربطها تنظيمياً برئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية ويمنحها الاستقلال المالي والإداري. الذي ينص على اختصاص الهيئة بكل ما يتعلق بتنظيم قطاع الرياضة وتطويره، والنهوض بمقوماته، وتوسيع قاعدة الممارسين للرياضة، والعمل على تحقيق تميُّز الرياضة محلياً ودولياً، إضافة إلى إشرافها على جميع الأنشطة الرياضية.

كما يكون للهيئة مجلس إدارة مشكّل من رئيس يعين بأمر ملكي، وأعضاء ممثلون للجهات الحكومية ذات العلاقة بعمل الهيئة، وأعضاء آخرون من المهتمين والمختصين وذوي الخبرة. ويعيّن مجلسُ إدارة الهيئة رئيساً تنفيذياً لها، وتكون للمجلس كذلك صلاحية إعفائه، وهو (الرئيس التنفيذي) المسؤول عن إدارة الهيئة واقتراح هيكلها التنظيمي، ومتابعة تنفيذ قرارات مجلس إدارتها.

ووفقاً للتنظيم الجديد لهيئة الرياضة، فإن جميع منسوبيها يخضعون لأحكام نظامي العمل والتأمينات الاجتماعية، كما أن لها ميزانيةً سنويةً مستقلةً. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.43/10 (117 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني