جديد الأخبار


الأحد 11 ربيع الثاني 1441 / 8 ديسمبر 2019

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » 290 ألف طالب يحتفلون بذكرى البيعة بتعليم عسير
تاريخ اليوم : الأحد 11 ربيع الثاني 1441 / 8 ديسمبر 2019

290 ألف طالب  يحتفلون بذكرى البيعة بتعليم عسير

 

 نشر في :  04-04-1441 02:51  

 
أزد - أبها : 
احتفى أكثر من 290 ألف طالب وطالبة بمدارس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير، بالذكرى الخامسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - مقاليد الحكم ، وذلك تعبيرًا عن مشاعر الولاء والطاعة للمليك وترسيخًا للاعتزاز والانتماء للوطن ، من خلال تنفيذ عدد من البرامج والفعاليات والأنشطة .

وأكد مدير عام التعليم في المنطقة الأستاذ سعد الجوني أن الاحتفاء ينفذ عبر منظومة من البرامج على مستوى الإدارة والمكاتب و المدارس الحكومية والأهلية وأندية الحي ، تعنى بالتعريف بدور خادم الحرمين الشريفين –أيده الله - في شتى المجالات التنموية التي شهدتها المملكة في مختلف القطاعات ، وتعزيز دورها على المستوى العربي والعالمي ، فضلا عن إبراز إسهاماته الفاعلة في محاربة الفساد ، والعناية بالحرمين الشريفين والجوانب الإنسانية ، مع التركيز على النقلات النوعية التي شهدها قطاع التعليم ، وتعرف النش بها .

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.25/10 (72 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني