جديد الأخبار


السبت 10 ربيع الثاني 1441 / 7 ديسمبر 2019

 

الأخبار » مجتمع أزد » كلمة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة
تاريخ اليوم : السبت 10 ربيع الثاني 1441 / 7 ديسمبر 2019

كلمة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة

 

 نشر في :  04-04-1441 08:51  

 
أزد - أبها : رفع مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في منطقة عسير المهندس غانم بن حامد الجذعان أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الخامسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله مقاليد الحكم التي تجسد اصدق معاني الحب والوفاء من الشعب السعودي تجاه قيادته الرشيدة. وقال الجذعان بهذه المناسبة أن المملكة العربية السعودية تعيش في هذه الفترة أزهى ايامها في ظل الدعم الكبير والذي قاد الى تحقيق قفزات تنموية عظيمة في كافة قطاعات الدولة, مشيرا الى ان هذه المناسبة تعد دافع لمواصلة العمل وتعزيز النجاحات لتحقيق رؤية المملكة 2030 بما يحقق امن ورفاهية الوطن والمواطن.
وأضاف الجذعان ان وزارة البيئة والمياه والزراعة تعمل وفق خطط الرؤية لتحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين والتي من اهمها تعزيز الامن الغذائي المستدام, والمحافظة على الموارد المائية وتنميتها وترشيد استخدامها, والمحافظة على البيئة وتنمية القطاع الزراعي. اضافة الى تقديم الخدمات وإيصالها الى كافة مستحقيها بأسرع وقت وأفضل جودة.
وفي ختام حديثة جدد الجذعان الولاء والطاعة لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان حفظهما الله متمنياً دوام التوفيق لحكومتنا الرشيدة ومهنئاً الأسرة الحاكمة والشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة العظيمة التي ندعو الله أن تتكرر في كل عام والوطن بخير واستقرار وأمان. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.22/10 (56 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني