جديد الأخبار


الأحد 11 ربيع الثاني 1441 / 8 ديسمبر 2019

 

الأخبار » الحوادث » بالصور .. حادث تصادم مروع بين 3 مركبات بينهم شاحنة على طريق "حضن الطائف" يخلف 3 وفيات و3 إصابات حرجة
تاريخ اليوم : الأحد 11 ربيع الثاني 1441 / 8 ديسمبر 2019

بالصور .. حادث تصادم مروع بين 3 مركبات بينهم شاحنة على طريق

 

 نشر في :  02-09-1319 11:45  

 
أزد - الطائف : وقع حادث تصادم مروع لمجموعة سيارات منهم شاحنة على طريق (حضن الطائف) أمس الأحد ، مما أسفر عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين وحالتهم حرجة ، فيما تولت الفرق الإسعافية نقل المصابين لتلقي الإسعافات اللازمة .

من جانبه ؛ كشف المتحدث باسم الهلال الأحمر بالطائف "شادي الثبيتي" ، أنه تم تلقي بلاغا عن الحادث وعلى الفور تم توجيه 6 فرق إسعافية بقيادة القائد الميداني ماجد القثامي، والمدير الطبي الدكتور علي شافعي، إضافة إلى طلب الدعم من صحة الطائف بمشاركة فرقتين إسعافيتين.

وأوضح الثبيتي أن الحادث وقع على طريق حضن قبل تربة بمسافة ٢٠ كيلومتراً، ولدن وصول أول فرقة تبين أن الحادث عبارة عن تصادم مركبتين من الأمام أدى إلى وفاة سائق شاحنة وكذلك وفاة قائد مركبة من نوع وانيت هايلكس .

وأضاف أن المركبة الثالثة المصطدمة بالحادث انقلبت مما أدى إلى إصابة ثلاث أشخاص بإصابات بليغة، إلى جانب وفاة أحد المرافقين معهم ليزداد عدد الوفيات إلى ثلاث وفيات .

وأكمل أنه تم التعامل مع الإصابات الثلاث البليغة ونقلها للمستشفى؛ لتلقي الخدمة الإسعافية اللازمة.

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.00/10 (76 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني