جديد الأخبار


السبت 10 ربيع الثاني 1441 / 7 ديسمبر 2019

 

الأخبار » محليات » مصرع طالب متوسط في ساحة المدرسة بجدة .. وتعليم جدة يكشف تفاصيل الواقعة
تاريخ اليوم : السبت 10 ربيع الثاني 1441 / 7 ديسمبر 2019

مصرع طالب متوسط في ساحة المدرسة بجدة .. وتعليم جدة يكشف تفاصيل الواقعة

 

 نشر في :  05-04-1441 02:39  

 
أزد - جدة : تعرض طالب يدرس في المرحلة المتوسطة بمدرسة فيصل بن فهد المتوسطة بمحافظة جدة، لتوقف مفاجئ في الدورة الدموية بساحة المدرسة صباح اليوم مما أدى إلى وفاته في الحال وتم نقله للمستشفى عن طريق الهلال الأحمر .

وقد قدمت الإدارة العامة للتعليم بجدة نعيها للطالب الذي كان يدرس في الأول المتوسط، كما أعربت عن أحر التعازي والمواساة لأسرة الفقيد وأسرة المدرسة من الهيئة التعليمية والإدارية وزملائه الطلاب، سائلين المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.

من جانبه صرح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم بجدة حمود الصقيران بأن الإدارة تحرص على تقصي الحقائق ومعرفة تفاصيل أسباب الوفاة كافة، حيث وجّه مدير عام التعليم بجدة بتشكيل لجنة للتحقيق في أسباب الوفاة، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.



نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
8.02/10 (45 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني