جديد الأخبار


الأحد 11 ربيع الثاني 1441 / 8 ديسمبر 2019

 

الأخبار » محليات » الزكاة والدخل توضح سبب رفع أسعار المنتجات المكتوب عليها عبارة "بدون إضافة سكر" رغم أنها لا تحتوي على السكر
تاريخ اليوم : الأحد 11 ربيع الثاني 1441 / 8 ديسمبر 2019

الزكاة والدخل توضح سبب رفع أسعار المنتجات المكتوب عليها عبارة

 

 نشر في :  05-04-1441 04:26  

 
أزد - الرياض : استفسر عدد من المستهلكين حول رفع أسعار المنتجات المكتوب عليها عبارة "بدون إضافة سكر" رغم عدم احتوائها على السكر ، بالتزامن مع تطبيق الضريبة الانتقائية على المشروبات المحلاة بنسبة 50% بدءا من الامس الأحد .

وأجابت الهيئة العامة للزكاة على تلك الاستفسارات مشيرة إلى أن عدم وجود السكر في المنتج ليس بالضرورة أنه لا توجد مواد محلاة أخرى به، وفي حال وجودها تشمل تلك المشروبات ضريبة السلع الانتقائية بنسبة 50 %.

يُذكر أن الهيئة العامة للزكاة والدخل قد بدأت يوم أمس الأحد الموافق 1 ديسمبر 2019 تطبيق الضريبة الانتقائية على المشروبات المحلاة بنسبة 50 %.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.06/10 (71 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني