جديد الأخبار


الأحد 11 ربيع الثاني 1441 / 8 ديسمبر 2019

 

الأخبار » محليات » اليوم .. العمل تبدأ تطبيق قرار إيقاف الخدمات الإلكترونية عن المنشآت العملاقة والمتوسطة غير الملتزمة بالتقييم الذاتي
تاريخ اليوم : الأحد 11 ربيع الثاني 1441 / 8 ديسمبر 2019

اليوم .. العمل تبدأ تطبيق قرار إيقاف الخدمات الإلكترونية عن المنشآت العملاقة والمتوسطة غير الملتزمة بالتقييم الذاتي

 

 نشر في :  05-04-1441 09:14  

 
أزد - الرياض :  شرعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، اليوم (الإثنين)، في تطبيق قرار إيقاف الخدمات الإلكترونية عن المنشآت العملاقة والكبيرة والمتوسطة غير المتلزمة بالتقييم الذاتي ؛ وذلك بعد انتهاء المهلة التي أعطتها الوزارة لتلك المنشآت لاستكمال التقييم، والتي كانت مقدرة بثلاثة أشهر، وانتهت أمس.

ويأتي البرنامج ضمن خطط الوزارة لرفع مستوى الشفافية مع المنشآت الخاضعة لنظام العمل وتشريعات سوق العمل، وتحسين بيئة العمل فيها.

وكان وزير العمل المهندس أحمد الراجحي أصدر في يونيو الماضي قراراً باعتماد برنامج "التقييم الذاتي" للمنشآت العملاقة والكبيرة والمتوسطة، وتضمن القرار تعليق الخدمات الإلكترونية لدى الوزارة للمنشآت التي لا تلتزم بأداء التقييم في الفترة الزمنية المحددة.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.69/10 (71 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني