• ×

برعاية أمير منطقة عسير

مجموعة وفاء أبها تكرم عدد كبير من العاملين في قطاع صحة عسير

مجموعة وفاء أبها تكرم عدد كبير من العاملين في قطاع صحة عسير
10-04-1441 12:41 مساءً
أزد . أبها . مرعي عسيري : برعاية امير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال ونيابة عنه حضر وكيل إمارة منطقة عسير للشؤون التنمويه الدكتور إبراهيم الدريبي وبحضور معالي وزير الصحه الأسبق الدكتور حمد المانع الحفل التكريمي الذي اقامته مجموعة وفاء ابها (وفاء)لتكريم عدد ممن خدموا القطاع الصحي من الجنسين في منطقة عسير من سعودين وغير السعودين من اطباء وطبيبات وممرضين وممرضات وبعض مديري المستشفيات السابقين والحالين ومراكز الرعايه الأوليه وقد شمل التكريم لبعض منهم على راس العمل وممن تقاعدو وممن توفهم الله وقد استهل الحفل الذي اقيم بفندق قصر ابها بالقران الكريم ثم القى الأستاذ ناصر العواد رئيس مجموعة وفاء ابها كلمة المجموعه شكر فيها امير منطقة عسير على دعمه واهتمامه بالمجموعه وتعاونه معها كما شكر معالى وزير الصحه الاسبق على استجابة الدعوه وحضوره المناسبه وجهوده في خدمة القطاع الصحي خلال عمله في وزيراً للصحه كما شكر وكيل إمارة عسير للشؤون التنمويه على رعايته هذه المناسبه وبارك للمكرمين وذويهم ممن ينوبون عمن توافهم الله وقدر جهودهم جميعاً وجهودهن في خدمة الأنسان في القطاع الصحي.
كما القى الدكتور سعد بن عثمان عضو المجموعه كلمة المجموعه وبارك لخادم الحرمين ذكرى البيعه الخامسه واستلام المملكه رئاسة مجموعة العشرين.
وفوز المملكه في بعضوية الينسكو بالمركز الأول وقال مثل ذلك من جهود ابناء الوطن ومثلهم نحتفل بهم وبهن في هذا المساء ومن عمل من غير السعودين في خدمة هذا القطاع الأنساني الهام.
كما القى تركي يحي السرحاني احد كبار موظفي الشؤون الصحيه بعسير سابقاً كلمة المكرمين واعتبرها لمسة وفاء من ابناء منطقة عسير ممن خدموا في هذا القطاع الهام.
وشكر امير منطقة عسير على اهتمامه بهذه المجموعه واقامة الحفل تحت رعايته وشكر معالي الدكتور حمد المانع حضوره هذا التكريم وكذلك وكيل إمارة عسير وبارك لزملائه وزميلاته هذا التكريم وبار لحكومة خادم الحرمين الشريفين الأنجازات الوطنيه المتتاليه برعاية الملك سلمان في ذكرى البيعه الخامسه وبارك الانجازات الصحيه ومنها اخر عميلة لفصل التؤوم .
كما شرف الجميع بكلمة معالي وزير الصحه الأسبق الدكتور حمد بن عبد الله المانع الذي رفع فيها التهنئه لخادم الحرمين الشريفين بذكرى البيعه الخامسه ولولي عهده الأمين وقدر دعوة رئيس المجموعه الأستاذ ناصر العواد وقال اكبرت هذه الدعوه وحرصت للحضورلمشاركاة زملاء معي خلال عملي وزيراً للصحه وبارك للمكرمين والمكرمات في هذه المناسبه.
ثم قام المانع والدريبي والعواد بتكريم اكثر من اربيعين مكرم ومكرمه من الجنسين من السعودين والسعوديات ومن عرب وغير عرب تقديراً لجهودهم في قطاع مديرية الشؤون الصحيه بعسير كما تم تقديم هدية ثمينه لوزيز الصحه الأسبق عباره عن بندق مقمع من مجموعة وفاء ودرع تكريمي لوكيل إمارة عسير للشؤون التنمويه.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
image