• ×

الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بعسير تشارك في تفعيل اليوم العالمي لذوي الإعاقة

الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بعسير تشارك في تفعيل اليوم العالمي لذوي الإعاقة
12-04-1441 06:43 مساءً
أزد . أبها . سلطان مسلط : في إطار تعزيز رفع الوعي بقضايا الإعاقة وحقوق الأشخاص المعوقين ونشر ثقافة حقوق الإنسان بشكل عام وحقوق أصحاب الهمم على وجه الخصوص فقد شاركت الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بعسير في تفعيل اليوم العالمي لذوي الإعاقة وذلك بزيارة لمقر جمعية الأطفال المعوقين بعسير شارك فيها كل من :الدكتورة / إيمان سليمان ميمش عضوة الجمعية و الأستاذة / ربــا عبدالله القبطي سكرتيرة القسم النسائي ، وقد كان في استقبال وفد الحمعية الأستاذة / هويدا حسن مخافة مديرة القسم التعليمي والأستاذة / مزون عبدالله أبو حكمة مشرفة القسم الطبي .
حيث قدمت الدكتورة ايمان ميمش لمنسوبي جمعية ألأطفال المعوقين أهداف الجمعية والخدمات التي تقدمها للمجتمع والغرض من الزيارة وبعد ذلك تم زيارة الأطفال بالقسم التعليمي والطبي وتقديم الهدايا والوروود لهم ثم انتقل الوفد الزائر للمعرض التشكيلي الخاص برسومات الاطفال والإطلاع على الرسومات المعروضة .وفي نهاية الزيارة شكرت الدكتورة ايمان منسوبات الجمعية على حسن الاستقبال وخصت بالشكر مديرة القسم التعليمي الأستاذة هويدا مخافة .
صرح بذلك سعادة الدكتور / علي بن عيسى الشعبي المشرف على فرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بمنطقة عسير والذي أكد أن فرع الجمعية ينفذ العديد من الزيارات والبرامج بالتزامن مع الأيام العالمية المتعلقة بحقوق الإنسان من منطلق نشر ثقافة حقوق الإنسان والتعريف بدور الجمعية في هذا الإطار. كما شكر سعادته الوفد الزائر ، والقائمين على جمعية الأطفال المعوقين بعسير على جهودهم في خدمة هذه الفئة الغالية على الجميع .

image

image

image