جديد الأخبار


الإثنين 25 جمادى الأول 1441 / 20 يناير 2020

 

الأخبار » محليات » بالصور .. خادم الحرمين يستقبل الوفود المشاركة في قمة أعمال مجلس التعاون الخليجي
تاريخ اليوم : الإثنين 25 جمادى الأول 1441 / 20 يناير 2020

بالصور .. خادم الحرمين يستقبل الوفود المشاركة في قمة أعمال مجلس التعاون الخليجي

 

 نشر في :  13-04-1441 03:12  

 
أزد - الرياض : استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم (الثلاثاء)، الوفود المشاركة في قمة أعمال الدورة الأربعين للمجلس الأعلى لدول مجلس التعاون الخليجي، وذلك في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية بالرياض.

وقد استقبل خادم الحرمين كلا من أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ونائب رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد، ورئيس الوزراء القطري عبدالله بن ناصر آل ثاني، كما استقبل نائب رئيس الوزراء العماني فهد آل سعيد، والعاهل البحريني حمد بن عيسى آل خليفة.

يذكر أن العاصمة الرياض تستضيف اليوم (الثلاثاء)، اجتماعات المجلس الأعلى لقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الـ40 بدعوة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

image

image

image

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.27/10 (57 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني