جديد الأخبار


الإثنين 25 جمادى الأول 1441 / 20 يناير 2020

 

الأخبار » محليات » بالفيديو والصور .. التراث العريق يحيط بالمستقبل الباهر .. ولي العهد يستضيف رئيس وزراء اليابان في "بيت الشعر" بالعلا
تاريخ اليوم : الإثنين 25 جمادى الأول 1441 / 20 يناير 2020

بالفيديو والصور .. التراث العريق يحيط بالمستقبل الباهر .. ولي العهد يستضيف رئيس وزراء اليابان في

 

 نشر في :  18-05-1441 09:25  

 
أزد - الرياض : التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في العلا اليوم دولة رئيس وزراء اليابان شينزو آبي، وذلك في جلسة عُقدت في "بيت الشعر".

وزير الثقافة ومحافظ الهيئة الملكية لمحافظة العلا، الأمير بدر بن عبدالله آل سعود، علّق على الفيديو قائلاً: "سمو سيدي ولي العهد يستقبل دولة رئيس الوزراء الياباني في العلا. ‏التراث العريق يحيط بالمستقبل الزاهر".

وكان سمو ولي العهد قد التقى رئيس الوزراء الياباني وسط ترحيب من الفِرق الشعبية التي قدَّمت عروضًا فنية من التراث الشعبي الذي يقام في المناسبات السعودية قديمًا.


واطلع رئيس الوزراء الياباني على التراث والثقافة السعوديَّيْن الأصيلَيْن.

شاهد الفيديو من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا


image

image

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.49/10 (58 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني