جديد الأخبار


الإثنين 25 جمادى الأول 1441 / 20 يناير 2020

 

الأخبار » محليات » التقاعد : جهة العمل هي المسؤولة عن صرف البدلات وتعويض الإجازات وليست المؤسسة
تاريخ اليوم : الإثنين 25 جمادى الأول 1441 / 20 يناير 2020

التقاعد : جهة العمل هي المسؤولة عن صرف البدلات وتعويض الإجازات وليست المؤسسة

 

 نشر في :  18-05-1441 09:53  

 
أزد - واس : أوضحت المؤسسة العامة للتقاعد، أن صرف الحقوق المالية والبدلات وتعويض الإجازات للمتقاعد ليست من اختصاص المؤسسة.

وأوضحت المؤسسة أنها مسؤولة عن صرف المعاش التقاعدي فقط للموظف بعد تقاعده، أما ما يتعلق بصرف الحقوق المالية الأخرى والبدلات وتعويض الإجازات؛ فيطالب بها المتقاعد جهة عمله قبل تقاعده.

ودعت "التقاعد" عمومَ المتقاعدين إلى التسجيل في خدمات المؤسسة الإلكترونية، من خلال موقع المؤسسة الإلكتروني www.pension.gov.sa؛ للاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تقدّمها المؤسسة تيسيرًا على عملائها، مثل طباعة التعريف بالمعاش باللغتين العربية والإنجليزية، وطلب بطاقة المتقاعد التعريفية، ومتابعة المعاملات، وتحميل المستندات، والتواصل مع المؤسسة لتقديم المقترحات والاستفسارات. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.60/10 (59 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني