جديد الأخبار


الثلاثاء 26 جمادى الأول 1441 / 21 يناير 2020

 

الأخبار » محليات » التجارة تشهر بشركة ملابس وبصاحبها لعدم الالتزام بشروط وضوابط تراخيص التخفيضات
تاريخ اليوم : الثلاثاء 26 جمادى الأول 1441 / 21 يناير 2020

التجارة تشهر بشركة ملابس وبصاحبها لعدم الالتزام بشروط وضوابط تراخيص التخفيضات

 

 نشر في :  18-05-1441 10:46  

 
أزد - حائل : شهرت وزارة التجارة والاستثمار بشركة تختص في تجارة الملابس الجاهزة بمدينة حائل وممثل الشركة لمخالفتهما نظام مكافحة الغش التجاري وعدم الالتزام بشروط وضوابط تراخيص التخفيضات.

ونشرت الوزارة ملخص الحكم القضائي الصادر من المحكمة الجزائية بحائل متضمناً فرض غرامة مالية على المخالفين ونشر منطوق الحكم في صحيفتين على نفقة المنشأة.

وكانت وزارة التجارة والاستثمار قد باشرت بلاغاً من مستهلك على أحد المحال التابعة للشركة بمدينة حائل وبمباشرة البلاغ تبين عدم وجود ترخيص تخفيضات وعدم وجود بطاقة مقارنة السعر قبل وبعد التخفيض وعدم وجود قائمة بالأسعار السابقة للسلع قبل التخفيض، وبناء عليه تم ضبط المخالفة والإحالة إلى الجهات القضائية لتطبيق العقوبات النظامية وفقاً لنظام مكافحة الغش التجاري.

تجدر الإشارة إلى أن الوزارة وفرت خدمة إصدار تراخيص التخفيضات للمنشآت التجارية إلكترونياً، وذلك في إطار حرصها واهتمامها للتحقق من صحة التخفيضات وضمان عدم وجود أي تلاعب أو تضليل للمستهلكين والقضاء على كافة العروض الوهمية.

وتؤكد وزارة التجارة والاستثمار عزمها مواصلة التصدي لمخالفي نظام مكافحة الغش التجاري واستكمال تطبيق الإجراءات النظامية ضدهم بالنظر لما يترتب عليه من غش وخداع المستهلكين.

وتدعو الوزارة عموم المستهلكين إلى الإبلاغ عن شكاواهم لمركز البلاغات على الرقم (1900)، أو عبر تطبيق "بلاغ تجاري" أو من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة على الإنترنت . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.97/10 (67 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني