جديد الأخبار


الأحد 11 ربيع الثاني 1441 / 8 ديسمبر 2019

 

الأخبار » أدب و ثقافة » الصياد يخطف الأضواء في فاس ( بالمغرب )
تاريخ اليوم : الأحد 11 ربيع الثاني 1441 / 8 ديسمبر 2019

الصياد يخطف الأضواء في فاس ( بالمغرب )

 

 نشر في :  09-06-1435 03:09  

 
أزد - أبها - فهد الشهري ::  خطف فريق عمل مسرحية "الصياد " الأضواء من خلال العمل الذي قدمه في مهرجان مهرجان فاس الدولي الثالت لمسرح الطفل بالمغرب ، حيث قدم أداءً ؤرائعاً وشهد العمل تكاملا فنيا من جميع النواحي. نال على استحشان الحضور وقدم رساشل تربوية سامية من خلال عمل كوميدي مميز .

الجدير بالذكر أن فريق العمل عانى من رحلات الوصول إلى فاس وبحسب مخرج العمل متعب آل ثواب فإنه استغرق وصولهم من مدينة أبها إلى فاس المغربية 30 ساعة ما بين الطيران في الجو والانتظار في المطار وبعد وصولهم إلى فاس قدم الفريق عرضه المسرحي بعد ثمان ساعات فقط .

واعتبر آل ثواب فريق العمل الذي مثل المسرح السعودي في المهرجان من الفرق التي تميزت وخطفت الأضواء بالرغم من مشاركة عشرين فرقة مسرحية عالمية ، جاءت مشاركة فريق العمل السعودي من المشاركات المتميزة وحظيت بإعجاب الحضور والمنظمين على حد سواء .

من جهته أعرب الفنان خالد منقاح بطل العمل عن شكره لفنون أبها على ما تقدمه من عمل احترافي في إدارة الأعمال المسرحية مشيرا إلى أن مشاركة الصياد في المهرجان كسفير للوطن تعد تشريف لكل من شارك في العمل ويجير الجهد في ذلك لأبناء جمعية أبها وعلى رأسهم مدير الجمعية أحمد السروي .
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.00/10 (85 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني