جديد الأخبار


الأربعاء 2 رجب 1441 / 26 فبراير 2020

 

الأخبار » أخبار المناطق » ختام فعاليات ربيع الدرب بمشاركة الفرقة الادرنية
تاريخ اليوم : الأربعاء 2 رجب 1441 / 26 فبراير 2020

ختام فعاليات ربيع الدرب بمشاركة الفرقة الادرنية

 

 نشر في :  24-05-1441 07:59  

 
أزد - حورية الجوهر : اختتمت مساء البارحة فعاليات ربيع الدرب بعد أن استمرت 16 يوم من البرامج اليومية المتنوعة حيث شاركت في اليوم الأخير فرقة الدبكة الأردنية بعدد من العروض ، إضافة إلى مشاركة فرقة النخبة للفنون الشعبية ومشاركة المنشد يحيى الجعفري وفرقة زهرات ابداع وامتاع ، ومشاركات متنوعة في ألعاب التحدي وسط حضور كبير من الاهالي والزوار في حديقة المملكة وشاطئ الشقيق وحديقة المديري.
وبين محافظ الدرب المهندس صالح بن علي القحطاني أن فعاليات درب المحبة تقام لأول مرة بهذه الإمكانيات والتجهيزات ، حيث تم إنشاء 4 مواقع للترفيه وفي 3 حدائق ، بالإضافة إلى مسرح شاطئ الشقيق والتي شهدت حضوراً يومياً بأعداد كبيرة ، كما تم توفير عيادة متنقلة بالتعاون مع مستوصف أبو السداد ومشاركة فريق تعزيز الصحة ومستشفى الدرب والهلال الأحمر .
وأضاف أن الفعاليات أقيمت بتنظيم من أبناء وبنات محافظة الدرب واشتملت على برامج متنوعة تشمل الصغار والكبار وتنوعت بين المسرحيات والمسابقات والالعاب وحفلات الإنشاد والغناء ولقيت إقبالاً ورضا كبيرين من الزوار .


image

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.98/10 (48 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني