جديد الأخبار


الأربعاء 2 رجب 1441 / 26 فبراير 2020

 

الأخبار » أحداث عالمية » هجوم مأرب الإرهابي يسفر عن استشهاد 79 وإصابة 81 آخرين
تاريخ اليوم : الأربعاء 2 رجب 1441 / 26 فبراير 2020

هجوم مأرب الإرهابي يسفر عن استشهاد 79 وإصابة 81 آخرين

 

 نشر في :  24-05-1441 08:09  

 
أزد - وكالات : أكد الناطق الرسمي للجيش الوطني اليمني العميد الركن عبده مجلي، أن دماء الشهداء الذين قضوا في الاستهداف الإجرامي الغادر لميليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، لن تذهب هدراً، وسيجري الرد على الميليشيا الحوثية الإجرامية بقوّة على يد الجيش في مختلف الجبهات القتالية.

وأوضح "مجلي" في بيان نشره "سبتمبر نت"، أن الصاروخ الباليستي الذي أطلقته ميليشيا الحوثي المتمردة على محافظة مأرب واستهدف المصلّين بأحد المساجد القريبة من معسكر التدريب، أسفر عن استشهاد 79 وإصابة 81 آخرين من منتسبي اللواء الرابع حماية رئاسية ومن الوحدات الأخرى ومن المدنيين.

وشدد الناطق الرسمي للجيش اليمني على أن الأعمال الإرهابية لن تثني الشعب اليمني وقيادته السياسية وقواته المسلحة عن مواصلة السير في استكمال تحرير المناطق التي تسيطر عليها الميليشيات الانقلابية الحوثية. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.56/10 (256 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني