جديد الأخبار


الأربعاء 2 رجب 1441 / 26 فبراير 2020

 

الأخبار » محليات » للمعلمين والمعلمات .. 6 حالات تحرمك من حركة النقل الخارجي لهذا العام
تاريخ اليوم : الأربعاء 2 رجب 1441 / 26 فبراير 2020

للمعلمين والمعلمات .. 6 حالات تحرمك من حركة النقل الخارجي لهذا العام

 

 نشر في :  27-05-1441 10:44  

 
ازد - الرياض : أوضحت وزارة التعليم أمس للمهتمين الحالات التي تستوجب فقدان المعلم أو المعلمة حركة النقل الخارجي لهذا العام، وذلك بعد بدء فتح نظام وإجراءات النقل الخارجي لهذا العام.


وذكرت الوزارة أن هناك ست حالات، تُفقد المعلم أو المعلمة حركة النقل وهي كالاآتي :
1/ غياب المعلم أو المعلمة 15 يومًا دون عذر منذ بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الماضي حتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الحالي، وهو الغياب المرصود في النظام قبل إغلاقه، أما الغياب بعد ذلك فيتم احتسابه وفق آليات التقديم على حركة النقل الخارجي للعام القادم، ويحاسَب عليه وفق الأنظمة والتعليمات .

2/ مَن عليه قضية قائمة في إدارة التعليم أو الوزارة موجبة للإبعاد عن التدريس، أو لديه قضية تقتضي عدم نقله حسب رأي المتابعة، أو قضايا .

3/ إذا قلَّ الأداء الوظيفي لديه المعتمد في العام الدراسي السابق 1440/ 1439هـ، والمرصود في النظام قبل إغلاقه، عن 60 من 100 لشاغلي الوظائف التعليمية، أو أقل من 77.4 من 129 لمحضري ومحضرات المختبرات، أو ما يعادلها .

4/ مَن لديه أي نوع من أنواع التسرب الدائم (طلب تقاعد - نقل خدمات استقالة - تحويل لعمل إداري - وفاة وغيرها) .

5/ المجاز والمعار والموفد والمبتعث لمدة تزيد على فصل دراسي، ولا تنتهي فترة تسربه قبل بداية العام الدراسي القادم 1442/ 1441هـ .

6/ المجاز والمعار والموفد والمبتعث لمدة تزيد على فصل دراسي، ولا تنتهي فترة تسربه قبل بداية العام الدراسي القادم 1441/ 1440 هـ .

يُذكر أن وزارة التعليم أعلنت يوم أمس مفاضلة وبنود النقل الخارجي، وسط استياء عدد كبير من المعلمين والمعلمات المنتدبين والمنتدبات من استبعادهم في مفاضلة ‫حركة النقل الخارجي لهذا العام. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.41/10 (53 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني