جديد الأخبار


الأربعاء 2 رجب 1441 / 26 فبراير 2020

 

الأخبار » محليات » شاهد ممرضة سعودية توقف نزيف ام تعرضت مع عائلتها لحادث مروع باستخدام شماغ
تاريخ اليوم : الأربعاء 2 رجب 1441 / 26 فبراير 2020

شاهد ممرضة سعودية توقف نزيف ام تعرضت مع عائلتها لحادث مروع باستخدام شماغ

 

 نشر في :  27-05-1441 10:42  

 
أزد . حفر الباطن : تمكنت ممرضة سعودية من إنقاذ حياة عائلة (أم وطفلة وشاب)، أول أمس الإثنين، بعد أن تعرضوا لحـادث انقلاب مروع، راح ضحيته طفل، على طريق حفر الباطن.

وقال زوج الممرضة التي تعمل مشرفة لقسم الاتصال في مديرية الشؤون الصحية بحفر الباطن، وتدعى مريم الشمري، وفقاً لـ"المواطن"، إنهما تفاجآ في طريقهما إلى حفر الباطن بوقوع حـادث انقلاب سيارة لعائلة مكونة من 6 أشخاص، مبيناً أنهما توقفا على الفور وقامت زوجته بإسعافهم بأدوات بدائية كانت معهما.

وأضاف أن زوجته توجهت إلى الأم التي أُصيبت بكسر في الرجل اليمنى ونزيف حاد، وقامت بوضع شماغ على النزيف وتم ربطه جيداً بعد أن وضعتها على أرض مستوية، وبعدها أسعفت يد طفلة كانت مصـابة بنزيف أيضاً، وأسعفت شاباً كانت إصـابته في الساق.

ولفت إلى أنهما لم يكن معهما سوى أشياء بدائية قاما باستخدامها لإنقاذ حياة المصابين وتخطي الإصابة الخطرة لحين حضور الهلال الأحمر. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.21/10 (57 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني