جديد الأخبار


الخميس 16 شعبان 1441 / 9 أبريل 2020

 

الأخبار » متنوعة » شاهد ثور هائج يقتحم منزل اماراتي ويحتله يومين !
تاريخ اليوم : الخميس 16 شعبان 1441 / 9 أبريل 2020

شاهد ثور هائج يقتحم منزل اماراتي ويحتله يومين !

 

 نشر في :  27-05-1441 11:14  

 
ازد - وكالات : تسبب هروب ثور ضخم هائج من مزرعة مالكه بالإمارات في حالة من الهلع والرعب حيث اقتحم منزل أحد المواطنين واحتله لمدة يومين.
وبحسب ما ذكرته اليوم السابع نقلاً عن صحيفة "البيان"، فقد حاول ثلاثة عمال إخراج الثور من المنزل إلا أنه عرضهم لإصابات بسيطة إلى متوسطة ليتم نقلهم إلى أحد مستشفيات المنطقة.
من جهته كشف الطبيب البيطري في مركز صحة الحيوان بحديقة الحيوانات في العين بأنه ورد بلاغ إلى المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين بطلب المساعدة واستلام زمام الأمور بوجود ثور هائج في منزل أحد المواطنين، ونظراً لكبر حجمه وشراسته سبب ذعراً للمارة ولأفراد منزل الشخص المواطن، وباءت محاولات بعض العمال بالفشل بحصاره والسيطرة على الوضع".
وأضاف: "باشرنا فوراً بالتعاون مع طبيب بيطري آخر بتجهيز المعدات الآمنة للتخدير والتي توفرها المؤسسة على أفضل مستوى الممارسات العالمية لاحتواء الحالة، لاسيما وأن سياسة الحديقة أيضاً تتماشى مع استراتيجيات الرفق بالحيوان".
وتابع الكعبي يقول: "توجهنا فوراً إلى منزل المواطن، ولدى وصولنا تعاملنا بكل احترافية حيث تم تخدير الثور بواسطة أجهزة التخدير المتطورة، ليتم بعدها نقل الثور وإعادته إلى مزرعة مالكه. وليس هذا فحسب، إذ قمنا أيضاً بتقديم العلاج اللازم للثور حيث كان مصاباً بجروح إزاء هيجانه". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : صحيفة سبق


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.32/10 (600 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني