جديد الأخبار


الأربعاء 15 شعبان 1441 / 8 أبريل 2020

 

الأخبار » رياضة » الجهاز الفني والإداري بنادي أبها يلتقون رئيس لجنة الحكام لكرة القدم
تاريخ اليوم : الأربعاء 15 شعبان 1441 / 8 أبريل 2020

الجهاز الفني والإداري بنادي أبها يلتقون رئيس لجنة الحكام لكرة القدم

 

 نشر في :  15-06-1441 07:08  

 
أزد . أبها . سلطان مسلط التقى رئيس مجلس إدارة النادي أحمد الحديثي وعضو مجلس الإدارة عبدالله شويل والرئيس التتفيذي عبدالله رديف والجهاز الفني بقيادة عبدالرزاق الشابي ومساعدية ،ومدير الكرة خالد شعلان وعدداً من اللاعبين ، برئيس لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم السيد فرناندو تريساكو ومشرف عمليات التحكيم أحمد البحراني وإداري اللجنة عصام القحطاني .

وقد اطلع الحضور على آلية اختيار الحكام الأجانب وتكليفهم لقيادة مباريات الدوري ، والصعوبات التي تواجههم في اختيار الحكام بسبب تكليفهم بمباريات خارجية في بلدانهم ، وذكر فرناندو أن هناك عمل متواصل مع الحكام السعوديين لتدريبهم وتطويرهم أسبوعياً .
وقد اطلع رئيس اللجنة لملاحظات ادارة النادي حول بعض الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق ، كما تم تقديم بعض اللقطات التثقيفية حول VAR نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.15/10 (325 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني