جديد الأخبار


الأربعاء 15 شعبان 1441 / 8 أبريل 2020

 

الأخبار » الحوادث » زوج يطعن زوجته بسكين ويصيب والداها بطعنات إثر خلاف بين الزوجين بالطائف .. والقاتل يسلم نفسه
تاريخ اليوم : الأربعاء 15 شعبان 1441 / 8 أبريل 2020

زوج يطعن زوجته بسكين ويصيب والداها بطعنات إثر خلاف بين الزوجين بالطائف .. والقاتل يسلم نفسه

 

 نشر في :  17-06-1441 01:30  

 
ازد - الطائف : حدثت جريمة مروعة اليوم الاثنين، وهي قيام زوج بقتل زوجته طعنا كما أُصيب والدها ووالدتها بطعنات؛ وتم نقلهما الهلال الأحمر للمستشفى.


وأكدت المصادر وفقا ل"سبق" وجود خلافات مسبقة بين الزوج وزوجته؛ فاختارت الزوجة العودة لمنزل والدها الكائن بأحد الأحياء داخل الطائف، لكن الزوج حضر إليها، وفاجأها بطعنات عدة بواسطة "سكين"؛ فتوفيت فورًا.

وعند قيام والداها بإنقاذها تعرَّضا أيضًا لطعنات متفرقة، كان الأصعب منها من نصيب الأب. كما تعرَّضت الأُم لإصابة في يدها؛ ونُقلا إثر ذلك للمستشفى.

وذكرت المصادر أن الزوج القاتل سلَّم نفسه لأحد مراكز الشرطة داخل الطائف، التي بدورها استوقفته لحين إحالته مع أوراق القضية لجهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.57/10 (341 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني