جديد الأخبار


الأربعاء 15 شعبان 1441 / 8 أبريل 2020

 

الأخبار » محليات » "سكني" يتم تسليم الفلل الجاهزة في 25 مشروعا موزعة في 12 منطقة في أنحاء المملكة
تاريخ اليوم : الأربعاء 15 شعبان 1441 / 8 أبريل 2020

 

 نشر في :  18-06-1441 11:50  

 
أزد - الرياض :  قام برنامج "سكني" التابع لوزارة الإسكان بتسليم الفلل الجاهزة في 25 مشروعا، توزعت في 12 منطقة بعد استكمال المستفيدين لعمليات الحجز وتوقيع العقد النهائي.

وأفصح "سكني" ، في بيان صحافي، أنه تم خلال الشهر الماضي تسليم عدد من الفلل في 5 مشاريع بمنطقة الرياض، تشمل إسكان الزلفي، وشقراء، والدوادمي، والمجمعة، ورماح، إضافة إلى 3 مشاريع أخرى في منطقة القصيم، هي إسكان رياض الخبراء، وإسكان البدائع، وإسكان بريدة، و3 مشاريع بالمنطقة الشرقية بمحافظة الخبر وحفر الباطن، وإسكان الأحساء.

بالإضافة إلى تسليم 3 مشاريع في منطقة الحدود الشمالية في طريف ورفحاء وعرعر، ومشروعين في منطقة الجوف في محافظتي سكاكا والقريات، ومشروعين في منطقة جازان شملا "إسكان بيش" و"صامطة القفل"، وشمل ذلك أيضا مشروع "إسكان حائل" في منطقة حائل، وفي تبوك مشروعي "إسكان تبوك"، و"إسكان تيماء"، ومشروع إسكان القنفذة في منطقة مكة المكرمة، ومشروع العلا في منطقة المدينة المنورة، ومشروع "إسكان المخواة" في منطقة الباحة، بالإضافة إلى مشروع في منطقة نجران.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.19/10 (46 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني