جديد الأخبار


الأربعاء 15 شعبان 1441 / 8 أبريل 2020

 

الأخبار » متنوعة » استشاري طب نفسي يؤكد إضافة إدمان الجوال رسميا إلى قائمة الأمراض النفسية
تاريخ اليوم : الأربعاء 15 شعبان 1441 / 8 أبريل 2020

استشاري طب نفسي يؤكد إضافة إدمان الجوال رسميا إلى قائمة الأمراض النفسية

 

 نشر في :  18-06-1441 12:05  

 
أزد - الرياض :  تحدث استشاري الطب النفسي الدكتور طارق الحبيب، عن إدمان استخدام الهاتف الجوال مؤكدا أنه أضيف رسمياً إلى قائمة الأمراض النفسية، وله بعض العلامات التي تدل على أن الشخص مدمن للجوال.

جاء ذلك خلال استضافة الحبيب في لقائه ببرنامج "يا هلا" على قناة "روتانا خليجية"، إن الجوال يصبح إدماناً ومرضاً في حال كان الشخص يستخدمه طوال اليوم بسبب أو بدون سبب، وصار الجوال يمنعه من أمور أساسية كثيرة كالأكل والنوم وحضور المناسبات.

وأضاف أن عدد ساعات استخدام الجوال لا يعد مقياساً دقيقاً لتحديد إن كان الشخص مدمناً أم لا، فهناك من يستخدم الجوال لمتابعة شؤون العمل كمن يتابع أخبار الأسهم أو الطبيب أو المختص الذي يتلقى الاستفسارات من العملاء، فهذا لا يعد إدماناً. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.09/10 (409 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني