جديد الأخبار


الجمعة 17 شعبان 1441 / 10 أبريل 2020

 

الأخبار » محليات » وزير العمل يشجع القطاع الخاص عل تقديم أفضل الفرص الوظيفية للمواطنين بإطلاق جائزة "العمل لتحفيز القطاع الخاص"
تاريخ اليوم : الجمعة 17 شعبان 1441 / 10 أبريل 2020

وزير العمل  يشجع القطاع الخاص عل تقديم أفضل الفرص الوظيفية للمواطنين بإطلاق جائزة

 

 نشر في :  23-06-1441 01:06  

 
أزد - الرياض :  أعلن وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، عن إطلاق جائزة العمل لتحفيز القطاع الخاص، على تقديم أفضل الفرص الوظيفية لأبناء وبنات الوطن، وتحسين بيئة العمل في المنشآت.

حيث نشر "الراجحي" تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر"، صباح اليوم، أوضح فيها أن جائزة التوطين تهدف إلى تشجيع القطاع الخاص لرفع نِسَب التوطين، وتبني نماذج عمل مبتكرة جاذبة للكوادر الوطنية بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

كما أوضح حساب الجائزة بالوزارة شروط الحصول على الجائزة من خلال الرابط: ‪"laboraward.qiwa.sa" نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.94/10 (46 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني