جديد الأخبار


الجمعة 17 شعبان 1441 / 10 أبريل 2020

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » فرع إخاء لرعاية الايتام بأبها يوقع اتفاقية مع نادي ضمك السعودي
تاريخ اليوم : الجمعة 17 شعبان 1441 / 10 أبريل 2020

فرع إخاء لرعاية الايتام بأبها يوقع اتفاقية مع نادي ضمك السعودي

 

 نشر في :  23-06-1441 08:17  

 
أزد . أبها . سلطان مسلط : تماشيا مع خطة العمل الطموحة في مؤسسة إخاء لرعاية الأيتام فرع منطقة أبها والتي تهدف لعقد الشراكات المجتمعية مع القطاع الخاص والمؤسسات الاجتماعية، وإيماناً بأهمية الدور المجتمعي للأندية الرياضية ومن ضمنها نادي ضمك السعودي وقعت يوم أمس اتفاقية تعاون وشراكة بين فرع إخاء أبها لرعاية الايتام مثلها الاستاذ علي بن حسن عسيري مدير الفرع كما مثل نادي ضمك المدير التنفيذي للنادي الاستاذ أحمد زاهر الشهري .

وتفصيلًا: تأتي هذه الاتفاقية في إطار تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية وعقد شراكات أكبر مع المجتمع؛ حيث سيعقبها عدد من الاتفاقيات، وتساهم هذه الاتفاقية في خدمة فئة غالية على المجتمع؛ حيث يحتضن مقر النادي جميع أنشطة إخاء لرعاية الايتام بأبها .

بعدها قام المدير التنفيذي لنادي ضمك الاستاذ أحمد الشهري والوفد المرافق له بجولة تعريفية داخل فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” أبها اطلع فيها على البرامج المقدمة للأبناء، حيث قدم الشرح لهم الاستاذ حسن ال مشاري أخصائي الاتصال المؤسسي .

وبيّن مدير فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام «إخاء» أبها الأستاذ علي عسيري أن الاتفاقية تأتي انطلاقاً من استراتيجية المؤسسة في تفعيل شراكتها مع مؤسسات المجتمع نحو خدمة الأيتام، مشيراً إلى أنها تهدف إلى تحقيق رغبات الابناء الأيتام في توفير دعم ورعاية أبناء المؤسسة رياضياً وثقافياً .

image

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.78/10 (111 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني