جديد الأخبار


الأربعاء 15 شعبان 1441 / 8 أبريل 2020

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » وزير الـشُّـؤون البلديَّـــة والــقرويَّـــة يزور جناح أمانة منطقة عسير بالملتقى الاستثماري 2020م
تاريخ اليوم : الأربعاء 15 شعبان 1441 / 8 أبريل 2020

وزير الـشُّـؤون البلديَّـــة والــقرويَّـــة يزور جناح أمانة منطقة عسير بالملتقى الاستثماري 2020م

 

 نشر في :  30-06-1441 02:35  

 
أزد . سلطان مسلط : زار معالي وزير الشؤون البلدية و القروية المكلف الـدكتور ماجد بن عبد الله القصبي الجناح الخاص بأمانة منطقة عسير المشارك في " ملتقى الاستثمار البلدي «فرص» 2020م والذي تنظمه وزارة الشؤون البلدية والقروية بمدينة الرياض.
من جهته قدم أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي شكره و امتنانه لمعالي الـدُّكتور ماجد القصبي وزير الـشُّـؤون البلديَّـــة والــقرويَّـــة المكـلَّـف.
مبينا أن أمانة عسير والبلديات التابعة لها قد قامت بطرح حوالي 313 فرصة استثمارية عبر جناحها المشارك في الملتقى وذلك من خلال استعراض أهم المواقع الاستثمارية في المنطقة على زوار الملتقى.
وأكد الحميدي أن الملتقى قد ساهم في تكريس الصورة الذهنية الجيدة لدى كبار المستثمرين، وصناع التنمية من خلال دعم الأمانة وتشجيعها لهم ومساندتهم، إضافة لتسويق الأمانة لأهم الفرص الاستثمارية لديها في المنطقة واستعراضها.
الجدير بالذكر أن ملتقى الإستثمار البلدي – فرص – جاء بهدف عرض الفرص الاستثمارية التي تطرحها كافة الأمانات والبلديات في المملكة، وذلك بدعم من معالي وزير الشؤون البلدية و القروية المكلف الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي.

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.21/10 (116 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني