جديد الأخبار


الأربعاء 15 شعبان 1441 / 8 أبريل 2020

 

الأخبار » محليات » الإسكان تتيح للزوجة الاستفادة من الدعم السكني إذا تنازل زوجها
تاريخ اليوم : الأربعاء 15 شعبان 1441 / 8 أبريل 2020

الإسكان تتيح للزوجة الاستفادة من الدعم السكني إذا تنازل زوجها

 

 نشر في :  30-06-1441 02:40  

 
أزد . الرياض : أوضح مدير إدارة الإعلام والمتحدث الرسمي لوزارة الإسكان سيف السويلم أنه يحق للزوجة الاستفادة من الدعم السكني المقدم من قبل الإسكان إذا تنازل زوجها عن الدعم السكني لصالحها بحيث يمكن للزوجة الحصول على الدعم السكني بدلا عن الزوج. وفقاً لـ”الوطن”

وأضاف أنه بحسب لائحة الدعم السكني، فإن وزارة الإسكان تستهدف دعم الأسر وليس الأفراد، ولكن بإمكان الزوجة أن تتقدم بطلب الدعم السكني إذا تنازل زوجها عنه بإقرار من قبله، مشيرا إلى أن هناك حالات تمت خلال الفترة الماضية يكون الزوج فيها متقاعدا وغير قادر على الحصول على القرض العقاري المدعوم بقيمته الأعلى بسبب ملاءته المالية، وبالتالي يحول الاستفادة على الزوجة إذا كانت موظفة وقادرة على أن تحصل على 500 ألف الحد الأعلى من القرض السكني المدعوم، بالإضافة للفئات الأخرى من السيدات المستهدفات من قبل الوزارة ومنهن الأرامل والمطلقات.

وأكد السويلم أن الوزارة لا تواجه أي مشاكل مع المحجوزات سواء من قبل شركة أرامكو أو أي جهة أخرى، حيث تم حل مشكلة إحدى المحجوزات في أحد مشاريع الرياض، ولم يعد لدى الوزارة أي مشاكل مع المحجوزات. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.00/10 (44 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني