جديد الأخبار


الجمعة 10 شعبان 1441 / 3 أبريل 2020

 

الأخبار » مجتمع أزد » السعودي آل حسنة أفضل مدير علاقات عامة في قطاع السياحة العربي
تاريخ اليوم : الجمعة 10 شعبان 1441 / 3 أبريل 2020

السعودي آل حسنة أفضل مدير علاقات عامة في قطاع السياحة العربي

 

 نشر في :  17-07-1441 01:07  

 
أزد . الرياض . علي القرني : فاز السعودي ماجد آل حسنة بجائزة أفضل مدير علاقات عامة في القطاع السياحي العربي، والتي أعلن عنها المركز العربي للإعلام السياحي اليوم الأربعاء.
وتعد جوائز الإعلام السياحي العربي، من أهم المنصات العربية لتكريم المبدعين في مجال الإعلام السياحي والتراثي، وصوت لها هذا العام أعداد كبيرة تقدر بالملايين شاركوا في اختيار الفائزين عبر التصويت الإلكتروني لاختيار مرشحهم.
وينظم المركز العربي للإعلام السياحي، جوائز الإعلام السياحي العربي لعام 2020 في الدورة الـ12 بحلتها الجديدة، وهو بمثابة أكبر مظلة للإعلاميين السياحيين في العالم العربي، ويضم نحو 450 إعلاميا ومهتما بالسياحة يمثلون 15 دولة عربية ويتخذ القاهرة مركزا رئيسا له. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.74/10 (193 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني