جديد الأخبار


الأحد 5 شعبان 1441 / 29 مارس 2020

 

الأخبار » رياضة » مركز سحاب الرياضي يتكفل بعلاج لاعب نادي أبها للشباب ريان محرز
تاريخ اليوم : الأحد 5 شعبان 1441 / 29 مارس 2020

مركز سحاب الرياضي يتكفل بعلاج لاعب نادي أبها للشباب ريان محرز

 

 نشر في :  28-07-1441 12:47  

 
أزد . سلطان مسلط : في بادرة رياضية وغير مستغربة من الرياضي وصاحب مركز سحاب للعلاج الطبيعي والتأهيل و رجل الاعمال الاستاذ صالح ابو زوعه العسيري والذي تبرع مشكوراً بتكاليف وعلاج وتأهيل لاعب نادي ابها لدرجة الشباب اللاعب ريان محرز والذي تعرض لكسر في الساق مع خلع في مفصل القدم قبل ثلاثة أشهر أثناء تمارينه مع فريق الشباب استعداد للمباراة الدورية بالدوري الممتاز ضد فريق الأهلي موضحا بأن هذا من باب الوفاء لنادي ابها ولاعبينه والذين يمثلوننا جميعا بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ومعبراً عن سعادته بخدمة أبناء نادي ابها وأن مركز سحاب للعلاج الطبيعي تحت خدمة الكيان الأبهاوي وأبنائه اللاعبين.
وفي سياق الحديث مع أخصائي الاصابات الدكتور اشرف شعلان والذي يشرف على حالة اللاعب مع أخصائي العلاج الطبيعي الدكتور اسامه واخصائي التأهيل الدكتور الحسيني محمد بأن العملية ناجحة ولله الحمد وهذا مايسهل علينا فترة التأهيل والعودة للملاعب خلال ثلاثة أشهر بإذن الله مقدما شكره للأستاذ صالح لاتاحة الفرصه لهم ككادر طبي لخدمة رياضي منطقة عسير كافة ولاعبين نادي ابها خاصة.
وفي الختام يتقدم والد اللاعب الكابتن والمحلل الرياضي للقنوات الرياضية احمد محرز بالشكر الجزيل لصاحب مركز سحاب الأخ صالح ولجميع العاملين من الكادر الطبي والتأهيلي على هذه الوقفة الصادقة مع ابنه ريان وبإذن الله ان يكون مركز سحاب فاتحة خير بمشواره الرياضي.


image


image


image


image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.00/10 (49 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني