جديد الأخبار


الجمعة 10 شعبان 1441 / 3 أبريل 2020

 

الأخبار » رياضة » سامي الجابر يشارك 22 لاعبا عالميا في حملة مكافحة انتشار فيروس "كورونا"
تاريخ اليوم : الجمعة 10 شعبان 1441 / 3 أبريل 2020

سامي الجابر يشارك 22 لاعبا عالميا في حملة مكافحة انتشار فيروس

 

 نشر في :  29-07-1441 01:13  

 
أزد - الرياض :  اشترك الاتحاد الدولي لكرة القدم مع منظمة الصحة العالمية في حملة من أجل مكافحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، حيث أطلق حملة جديدة للتوعية بمشاركة عدد من نجوم كرة القدم العالمية، الذين يطالبون الناس في كافة أرجاء العالم بالالتزام بخمس خطوات رئيسية من أجل مكافحة انتشار المرض.

وشارك في الحملة نجم كرة القدم السعودية سامي الجابر، إلى جانب 22 لاعبًا من كافة أرجاء العالم؛ لنشر رسالة "خمس خطوات لطرد فيروس كورونا".

وتحمل الحملة شعار "انشروا الرسالة لطرد فيروس كورونا"، وهي تروّج لخمس خطوات أساسية لحماية الصحة، بما يتوافق مع إرشادات منظمة الصحة العالمية، وهي تركز على غسل الأيدي، وآداب السعال، وعلى لمس الوجه، والتباعد الجسدي بين الأفراد، والبقاء في المنزل عند الشعور بالمرض.




نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.25/10 (99 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني