جديد الأخبار


الأحد 5 شعبان 1441 / 29 مارس 2020

 

الأخبار » محليات » التقاعد تودع معاشات وبدل غلاء المعيشة لشهر مارس غدا
تاريخ اليوم : الأحد 5 شعبان 1441 / 29 مارس 2020

التقاعد تودع معاشات وبدل غلاء المعيشة لشهر مارس غدا

 

 نشر في :  01-08-1441 12:03  

 
أزد - الرياض : تقوم المؤسسة العامة للتقاعد يوم غد الأربعاء، بإيداع معاشات وبدل غلاء المعيشة لشهر مارس في حسابات المتقاعدين.
وتستقبل حسابات موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين رواتب شهر مارس بعد غد الخميس بدلًا من يوم الجمعة الذي يوافق يوم إجازة رسمية.

وسوف يتم إيداع المعاشات التقاعدية عبر نظام تحويل صرف سريع؛ وذلك لتسهيل إجراءات صرف المعاشات ليتم صرف المبالغ عن طريق جميع البنوك المحلية وفروعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

وتودع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يوم غد 253 2020 المعاشات الضمانية وبدل غلاء معيشة للمستفيدين من الضمان الاجتماعي لشهر شعبان.

وتم إيداع معاشات الضمان الاجتماعي في الحسابات البنكية للمستفيدين والمستفيدات؛ لتحسين ظروفهم المعيشية، وتشتمل على المعاش الأساسي والمساعدات النقدية لأجل الغذاء وتسديد جزء من فواتير الكهرباء متضمنة بدل غلاء المعيشة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.02/10 (51 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني